التخطي إلى المحتوى

رابط

اليوم الوطني السعودي هو يوم تأسيس المملكة العربية السعودية وهو يوم عز وفخر لكل السعوديين والعرب فهو اليوم الذي تم فيه توحيد معظم أجزاء شبه الجزيرة العربية تحت راية واحدة بعد سنوات من التفرق والشتات وغياب الأمن، فأتي الملك المؤسس الإمام عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ليوحد القبائل ويعلن تأسيس الدولة في يوم 23 من سبتمبر عام 1932.

هوية اليوم الوطني السعودي 93 قوالب جاهزة للتصميم

الصور التالية قوالب جاهزة للتصميم تصلح هوية لليوم الوطني السعودي 93 لاستخدامها كخلفيات للتصميمات الخاصة بالاحتفال باليوم الوطني:

شعار هوية اليوم الوطني السعودي 93 خلفيات للتصميم

نحلم ونحقق شعار اليوم الوطني 93

نحلم ونحقق هوية اليوم الوطني السعودي 93 قوالب جاهزة للتصميم

نحلم ونحقق شعار هوية اليوم الوطني السعودي 93 خلفيات للتصميم

شعار اليوم الوطني السعودي 93

نحلم ونحقق هو شعار اليوم الوطني 93.

وقد اختارت هيئة الترفيه السعودية هذا الرمز ليكون شعار اليوم الوطني السعودي 93، للتأكيد على ما وصلت إليه المملكة وما حققته من إنجازات ونجاحات منذ تأسيسها وحتى اليوم، وللتأكيد أيضًا على استمرار الإنجازات والنجاحات في كافة المجالات والتي ليست مجرد شعارات بل إنجازات تتحقق على أرض الواقع.

هوية اليوم الوطني السعودي 93

تعتمد الهوية البصرية لليوم الوطني السعودي 93 على الشعار الذي اختارته هيئة الترفيه السعودية للاحتفال بهذا اليوم وهو كلمة نحلم ونحقق، مع كلمة نحلم تتجه للسماء كدليل على أن المملكة تنطلق في طريق التقدم والإنجاز وترتفع نحو عنان السماء دون توقف.

وفي هذا اليوم يجب أن يتم الاحتفال في كافة أنحاء المملكة عن طريق رفع الرايات الخضراء التي ترمز للمملكة، وإضافة شعار اليوم الوطني السعودي 93 للتصميمات المختلفة الخاصة بهذا اليوم.

وأيضًا تنظيم الفاعليات الثقافية في كافة الأنحاء وخاصة في المدارس لتعريف الأطفال الصغار بأهمية الحفاظ على الوطن والعمل على رفعته ونبذ أي شكل من أشكال العنف والتطرف والعمل على رقي الوطن وجعله في مقدمة الأمم بالعلم والعمل.

موقع هوية اليوم الوطني السعودي

قامت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة بإنشاء موقع الكتروني جديد لتوفير هوية بصرية كاملة لشعار اليوم الوطني السعودي 93 خلفيات للتصميم وتحميل كافة الصور والفيديوهات الخاصة بهوية اليوم الوطني السعودي، ويمكن الدخول على موقع nd.gea.gov.sa ومشاهدة أجمل الأغاني الوطنية الخاصة باليوم الوطني والصور والفيديوهات الخاصة بشعار اليوم الوطني 93.